Sunday, April 1, 2007

خطاب

إلى الــسيد رئيس جمهورية الأرجنتين العربيه


بعد التحــيه ..
يــا سيادة الرئيس بما أنى مواطن عربى ويهمنى امر جميع الدول العربيه قررت أن ارسل خطابى هذا لسيادتكم بما انكم رئـيس أكبر دوله عربيه ولكم من النفوذ والحكمه ما تستطيع به حــل هذه الأزمــه…
أسف للإطــاله ولندخل فى الموضوع مباشرة.
منذ حــوالى 120 سنه ونحن نعانى من طغيان حاكمنا المبجل, و ممارسة كافة الضغوط لإلغــاء إرادة الشعب(وسيظل معنا حتى اخر نفس ) .. فمن قديم الأزل (من أيام جدى ) الذى كان يقص لى ابشع القصص لكى اتعود على الحال الذى من المحال ان يتغير , و عن طرق التعذيب و تعديلات القانون للصالح الملكى, الى حيننا هذا الذى انتشرت فيه الدعارة والرشاوى والجرائم والإغتصاب والفــساد. و كل هذا ونحن مغلوبون على امرنــا سيادة الرئيس.
ولكن الأبشــع من ذلك فــخامة الرئيس هو ما حدث بالأمــس، فقد كنت فى طريقى الى المنزل مستقلا سيارتى وإذا بى انظـر من النافذه الجانبيــه لأجــد …ما هذا مستحيل… لا لا لا غــير معقول ، إنى أحلم .. بالطبع حلم لالا كابوس.
ويا ليته كان كابوساُ ولكنى صدمت بالواقع الذى كان عبارة عن إعلان كبيــــــــــــر فى احدى اهم شوارع المدينه …(كل هذا من أجل إعلان؟ ) أعرف ان هذا السؤال يدور فى خاطرك ، ولكن دعنى اكمل لك ما حقيقة هذا الإعلان اللعــين . فى البدايه كان الإعلان عـن بـيـع الوطن فى المزاد العلنى وفى مناقصه عالميه ويحق لجميع الدول دخولها وطبعا تعلم سيادتكم هذا البند وضع لمن (لدولة موزمبيق المعاديــه لنا بالطبع سيادة رئيس جمهورية الأرجنتين العربيه) والأجــزاء المباعه قسمت كالتالى - شركات القطاع العام والخاص (2 لحلوح للمتر) - الأراضى الزراعيه والصناعيه والتجاريه (2.5 لحلوح للمتر ) - قروض البنوك (5 لحاليح للقرض وعفا الله عما سلف ) - العــبارات( بالضحايا ) والسيارات والدراجات البخاريه والبسكليتات (لحلوح واحد فقط لا غير) - البهايم (قصدنا القوى العامله) والـساقيه اللى هايلف حواليها كل واحد (قصدنا الكتالوج) (نصف لحلوح للبهيمه الواحده قصدنا للراس الواحده) - منصب جلالــة الملك المعظم شــأنه (شــراء جميع ما سبق ) مع العلم ان اللحلوح هى العمله الرسميه لدولتنا … أرأيــت سيدى ما وصل اليه الحــال ؟؟؟ …. (طيب ليه ماخشش انا المزاد ده يمكن أكســب وربنا يفتحها عليا وابقى رئيس بلدين عربيتين ) أعلم ان هذه الفكرة الدنيـئه مستحيل ان تأتـــى فى بال سيــادتكم أبدا، فإنك رجل المبادىء والقيم … أرجو ان لا اكون قد أطــلت عليك ســيدى …. وأرجو سرعة الأستجابه.
مواطـــن من الهونولولو العربيه الشقيقه أعاده الله عليك باليمن والخير والبركات
رئيــس دولة الأرجنتين العربيه لرئيس وزارته
-بيان :يتم القبض على هذا الكائن الهونولولولى فورا وإيداعه فى أحد المعتقلات الأرجنتينيه حفاظــا على سلامته، والتحرى إذا كان له اى أقرباء او أصدقاء او معارف فى دولتنا دولة الأرجنتين العربيه


No comments: